\

martes, 7 de octubre de 2014

Nueva Cliza, con equipo completo ante R. Castillo

Con el afán de ganarse un puesto en el próximo Nacional B 2014-2015, el plantel de Nueva Cliza presentará equipo completo ante Ramiro Castillo, en duelo que se disputará mañana (15:00) en el estadio Félix Capriles, por la definición del tercer lugar de la Copa Bolivia 2014.

Según Daniel Claure, estratega del plantel del valle alto, Nueva Cliza no tendrá para este lance jugadores suspendidos por tarjetas amarillas ni expulsados, además que tampoco hay futbolistas lesionados, situación que abre las puertas de la clasificación al principal certamen de ascenso del país.

"Tomamos las previsiones con las tarjetas amarillas y decidimos resguardar a nuestros jugadores que estaban en capilla", dijo Claure.

El plantel cliceño definirá hoy (13:00), en el estadio de Cliza, al equipo que rivalizará ante el once paceño, tomando en cuenta que el Servicio Departamental del Deporte (Sedede) no cedió el estadio Félix Capriles al representante departamental.

Por su parte, el cuadro de Ramiro Castillo, ahora representante de El Alto, cuenta con Sergio Apaza como entrenador y posee figuras de la talla de Regis de Souza y David "Tampico" Torrico, entre otros. El presidente y dueño del club es Manuel Quispe, expresidente de La Paz FC.

El elenco paceño tomó las previsiones del caso y emprendió anoche (22:00) viaje vía terrestre hacia Cochabamba. Apaza tiene previsto entrenar hoy, en cancha por definir, y delinear el once que enfrentará a Nueva Cliza.

Por otra parte, el presidente del Comité Técnico de la Federación Boliviana de Fútbol (FBF), Wilge Lizarazu, anunció ayer que el fixture de las tres series del Nacional B-Copa Simón Bolívar será dado a conocer entre jueves y sábado, una vez que se conozca al último clasificado.

PARTICIPANTES

Grupo "A"
Guabirá (MON)
Destroyers (SCZ)
El Torno FC (SCZ)
Real Mapajo (PAN)
Universitario (BEN)

Grupo "B"
Aurora (CBBA)
Unión Maestranza (LPZ)
Oruro Royal (ORU)
Enrique Happ (CBBA)
Ganador Nueva Cliza-Ramiro Castillo

Grupo "C"
Ciclón (TRJ)
10 Nov-Wilstermann Cooperativa (PTS)
Fancesa (CHU)
Quebracho (Villamontes)
Atlético Bermejo (TRJ)

Inicio: 18 de octubre al 20 de diciembre (Primera fase)
Segunda fase: 7 de febrero al 11 de abril (segunda fase)

32 comentarios:



  1. نقدم في شركة المهندس خدمة
    شركة تنظيف منازل وبيوت بالدمام تنظيف المنازل من الخدمات الشاملة لدى شركتنا حيث يعمل فريق العمل على تنظيف المنزل بالكامل كما نقدم ايضا خدمة
    شركة تنظيف منازل وبيوت بالطائف حيث يتم تقسيم مهام التنظيف على الفريق حيث يبدا الفريف بتنظيف الحوائط من الاتربة وتلميعها وغسيلها جيدا وبعد ذلك يتم تنظيف كما نقدم شركة تنظيف بالطائف
    باستخدام افضل انواع المنظفات الي تعمل علي ازالة البقع الغرف سواء غرفة اطفال او غرف نوم حيت تم ازالة الاتربة كما نقدم ايضا خدمة شركة تنظيف بالاحساء
    وتلميع الزجاج والاخشاب بملمعات خاصة تعيد للاخشاب بريقها وبعد ذلك يتم تنظيف المجالس بالبخار وازالة اى بقع منها بمنظفات خاصة لا تسبب اى بهتان او انكماش للالوان وبعد ذلك يتم تنظيف السجاد والموكيت كما نقدم
    شركة تنظيف خزانات بالطائف باستخدام اجود مواد الي تعقيم الخزانات فالخزان امر مهم تنظيفه في المنزل بجميع انواعه لان العاملين على دراية بانواع السجاد والموكيت وكيفية تنظيفه وعدم الاضرار باوباره والوانه وبعد ذلك تتم نظافة الحمامات من تنظيف احواض وحوائط وتلميع ارضيات والتخلص من اى انسداد فى البلوعات والقضاء علي جميع مشاكل انسداد المجاري بالمنزل
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام – شركة كسف تسربات المياه بالطائف شركة المهندس
    شركة كشف تسربات المياه بالدمام هل تبحث عن أفضل شركة كشف تسربات بالدمام؛نحن الشركة التى تبحث عنها ؛نحن نكتشف جميع أنواع التسربات المختلفه سواء (تسربات المياه أو الكهرباء أو الغاز ) كما نقدم
    شركة كشف تسربات المياه بالطائف ؛فنحن نوفر عليك المشكلات الخطيرة التى يمكن التعرض لها بسبب أشكال التسربات المختلفه والتى تسبب لك ارتفاع فى استهلاك فواتير المياه والكهرباء بشكل مبالغ فيه ؛لذلك من الأن لا داعى للقلق فقد ابتكرت الشركة أفضل الأساليب المتميزة التى تساعد فى التخلص من التسربات والبحث عن أسبابها الرئيسية من أجل تفادى كافه هذه المشكلات

    ResponderEliminar
  2. منذ بدء التاريخ وكل امرأة تبحث عن طرق تجميل الوجه بطريقتها وأسلوبها الخاص، وبالرغم من أن الجمال لا يقتصر على جمال الوجه فقط إلا أن جمال الوجه يستحوذ على تفكير المرأة أكثر من أي منطقة أخرى من جسدها حيث أن جمال الوجه يعكس جمال الروح.

    اسعار عمليات تجميل الوجه في مصر
    اسعار عمليات تجميل الوجه في مصر
    اسعار عمليات تجميل الوجه في مصر
    اسعار عمليات تجميل الوجه في مصر
    اسعار عمليات تجميل الوجه في مصر
    اسعار عمليات تجميل الوجه في مصر
    اسعار عمليات تجميل الوجه في مصر
    اسعار عمليات تجميل الوجه في مصر
    اسعار عمليات تجميل الوجه في مصر
    اسعار عمليات تجميل الوجه في مصر

    ومنذ القدم والعديد من النساء يستخدمن الوصفات الطبيعية والطرق المختلفة للحصول على وجه جميل وجذاب، ولكن الطرق التقليدية كانت تستغرق الكثير من الوقت ولم تكن نتائجها بالجودة المتوقعة كما أن آثارها لم تدم طويلا، وكانت الحاجة لأن تظل المرأة جميلة وتتمتع بوجه شاب هي الدافع للبحث الدائم والمستمر عن طرق حديثة ومتجددة لمعالجة العلامات المزعجة بالوجه والتي تجعل المرأة غير راضية عن مظهر وجهها.

    ResponderEliminar
  3. يقدم دكتور تحويل مسار المعدة عملية جراحية يتم فيها تغيير طريقة الجسم الطبيعية لهضم الطعام ، حيث يتم تصغير حجم المعدة وتصبح أشبه بجيب صغير ، حيث يتصل الجزء الصغير من المعدة مباشرة بالأمعاء الدقيقة ، متجاوزًا الجزء العلوي من المعدة. الأمعاء (الاثني عشر).

    ResponderEliminar
  4. ترغب في نقل عفش منزلك وتبحث عن ونش رفع عفش يقوم بانزال العفش لانك تسكن في طابق عالي شركة انجزني تقدم لك كل الخدمات التي تحتاج اليها اثناء النقل سواء نجاريين او فنيين او ادوات تغليف او شاحنات نقل كل هذا باسعار رخيصة جدا

    ResponderEliminar
  5. عملائنا الاعزاء شركة السلطان لنقل الموبيليا تقدم خصومات وعروض على مدار العام على جميع مراحل النقل وخاصة خدمة التغليف لجميع المنقولات لذلك تعتبر من شركات نقل الاثاث فى مصر الاحترافية، وذلك لضمان أعلى مستوى من الخدمة والأمان على أعلى مستوى في الجمهورية.

    ResponderEliminar
  6. مرض تمدد الشريان الأورطي من الأمراض الخطيرة التي تصيب الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم الخمسين عامًا،هذا المرض شائع بين الرجال أكثر منه لدى النساء، وتعتبر دعامة تمدد الشريان الاورطي هي العلاج الامثل في اغلب الحالات .

    ResponderEliminar